تصنيف أفضل سيارة خيار المتاجرة النظام


إذا كنت ترغب في ركن السوق في خصوصية منزلك، وأنت تسير في حاجة إلى أفضل البرامج. تداول الأسهم، حتى مع أفضل البرامج والأدوات، يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. عند استخدام أبلترند 7.0 ومؤشرات أسكريند، كنت تعطي لنفسك أفضل فرصة ممكنة للنجاح. جنبا إلى جنب مع مواكبة الأخبار المالية الحالية، وهذه الأدوات تعطيك أفضل فرصة للعب سوق الأسهم مثل حق المهنية من منزلك. الاستفادة من أفضل تداول الأسهم البرمجيات لم تكن أسهل. ويعتقد العديد من التجار الجدد أنه يمكنهم ببساطة استخدام مواقع تداول الأسهم الشعبية التي يرونها المعلن عنها على شاشة التلفزيون وفي صحيفة وول ستريت جورنال. قد تكون هذه المواقع كافية للمبتدئين، ولكن إذا كنت على استعداد لاتخاذ في السوق مثل المهنية، وسوف تحتاج إلى نظام تداول الخيارات الأسهم التي تحفر أعمق ويعطيك المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ خيار مستنير. اكتشاف نظام تداول الخيارات الأسهم شهدت التجار اليوم في جميع أنحاء العالم استخدام: أبليترند 7.0 ومؤشرات أسكريند. جنبا إلى جنب مع وجود البرامج المناسبة لتنفيذ الصفقات الخاصة بك، كنت في حاجة الأفضل في برامج التحليل الفني للذهاب معها. بعد كل شيء، التداول العمياء لن يكون ناجحا على المدى الطويل، وكل تاجر من ذوي الخبرة يعرف النجاح الحقيقي والاستقلال المالي لا يمكن إلا أن تقاس على المدى الطويل. للحصول على الأفضل في برامج التحليل الفني، وثقة أسكريند المؤشرات. ومن المدهش عند النظر في كيفية العديد من الطرق الكمبيوتر الشخصي والإنترنت قد تغير كل حياتنا. مجرد فكرة أن أي شخص في العالم يمكن أن يجلس أمام الكمبيوتر والاستفادة من نظام التداول عبر الإنترنت مثل خبير محنك قد بدا سخيفا قبل 30 عاما. الآن، المهنية في تجار المنازل وتجار اليوم تشكل جزءا كبيرا من الأخوة تداول الأسهم في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، التاجر هو فقط جيدة، وكما يمكن الاعتماد عليها، والأدوات انه أو انها توظف. إذا كنت ترغب في أفضل النتائج والبرامج الأكثر تنوعا كل ملفوفة في واحد، أبليترند 7.0 التداول ومؤشرات أسكريند هي لك. الشركاء ينطوي تداول العقود الآجلة والفوركس على مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. قد لا تكون الشهادة ممثلة لتجربة العملاء الآخرين ولا تعتبر الشهادة ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. كوبيرايت 1995-2017 أبليسيس كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية مرحبا بكم في نظام تداول الخيارات هو الوقت المناسب للبدء في تعلم كيفية جعل الأرباح العادية عن طريق خيارات التداول. هنا هو مادة مثيرة للاهتمام للغاية التجار الحرة حول تداول العقود الآجلة للسلع أو خيارات الأسهم بنجاح، مكتوبة من قبل أحد أعضاء النادي تاجر لدينا كل شيء عن استراتيجية تداول الخيارات المدهشة التي لديها القدرة على تحقيق ما لا يقل عن 90 الصفقات الفوز لدينا اسم كوتوبتيونس التداول سيستيمكوت يمكن أن تساعد يمكنك تحقيق النجاح في خيارات التداول هنا لمساعدة التجار على تحقيق الأرباح. لا خيارات فقدان هو بالطبع شخصية الكلام وقليلا من تسمية خاطئة جدا في أن 90 لا يساوي 100 (بمعنى لا الصفقات خاسرة)، وسيكون لديك بعض الخيارات الخاسرة يتداول من وقت لآخر. ومع ذلك، أنا متأكد من أنك تفهم أن يكون هناك دائما الصفقات الخاسرة ولكن لأن معظم التجار محظوظون للحصول على حتى 50 انتصارات. إمكانية تحقيق ما يصل إلى 90 الصفقات الفوز يبدو تقريبا مثل أي الصفقات الخاسرة على الإطلاق إلى الأسهم النموذجية وخيارات التاجر بالإضافة إلى ذلك، مع الاستخدام الصحيح والتنفيذ لدينا طريقة تداول الخيارات من الممكن لجعل عدد من الصفقات مربحة متتالية قبل تواجه تجارة خاسرة. الاستعلام عن اسم النطاق قرأت مؤخرا 90 من الخيارات تنتهي بلا قيمة، ونحو تلك النسبة نفسها من المشترين الخيار تفقد خيارات التداول المال. ويقابل ذلك من قبيل الصدفة ما يقرب من 90 من تجار السلع الآجلة الذين يفقدون أيضا السلع التجارية المال وسوق النقد الأجنبي بالعملات الأجنبية الشعبية. أشعر أن أسهل طريقة للتاجر المتوسط ​​للانضمام إلى صفوف الفائزين هي بيع الخيارات، إلى يضع قصيرة والمكالمات. استخدام جيدة كوتوبتيونس-ترادينغ-سيستمكوت سيكون مثاليا. انقر الآن لتداول تلميح اليوم إذا كان 90 من الخيارات في نهاية المطاف لا قيمة لها، يمكن للمرء أن يتوقع إذا تم بيع الخيارات، ويتم الاحتفاظ مواقف الخيار القصير حتى تاريخ انتهاء الصلاحية القريب، ينبغي للمرء أن يجمع تقريبا قسط كامل على حوالي 90 من الخيار الصفقات. حسنا، تلك هي إحصاءات هائلة. ولكن بناء على تجربتي الشخصية، فمن النادر الآن أن أي وقت مضى أن تأخذ خسارة على الخروج من المال الخيارات أبيع. هناك أبدا أي كوتسور ثينغسكوت ولكن باستخدام استراتيجية التداول المخطط بعناية والتي تمثل تقريبا أي الطوارئ، وأعتقد أن هناك طريقة للتوصل إلى خيار خطة بيع، أنه إذا نفذت بشكل صحيح، وسوف تجلب نتائج أفضل بكثير من 90 الصفقات الفوز. أنا أعمل بجد لمحاولة صقل طرق التداول الخاصة بي لمحاولة تحقيق ذلك. اسمحوا لي أن تكشف عن بعض المعلومات الأساسية ومن ثم وصف ما أرى فرصة ذهبية تتكشف الآن. المعلومات الأساسية مهم جدا كما أن هناك العديد من المزالق التي يجب تجنبها من أجل أن تكون ناجحة في التداول. وأظل إضافة إلى معرفتي في كل مرة أضع على التجارة. أنا أكتب حتى مثل التفكير التجار يمكن الاتصال بي و يمكننا أن نتعلم معا. قبل بضع سنوات، وكان لي فقط للنظر في حساب التداول الخاص ليختتم محاولة لجعل الربح من شراء الخيارات الآجلة السلع كان الطريق الخام للسفر. كنت دائما فقدان. ثم كان ذلك أنني مسبب يجب أن أفعل كوتنايدكوت الدعوة ووضع بيع. قررت أن محاولة نهج جديد. الآن، في كل مرة شعرت يجب أن شراء خيار الاتصال لأنني اعتقدت أن السوق كان في طريقه إلى الارتفاع، بدلا من ذلك سوف أبيع وضع. بدلا من شراء وضع عندما شعرت السوق يتراجع، وأود أن تبيع مكالمة. نتائجي على الفور وتحسنت بشكل كبير جدا. كان لي الكثير لتعلم الرغم من ذلك، واستمر في فقدان المال لأنني الجمع بين السلع العقود الآجلة للقيام الكتابة المشمولة عندما سوق العقود الآجلة سوف تذهب ضد لي. وكلما غطت المكالمة عن طريق الاستمرار في عقد العقود الآجلة، غالبا ما يتحول السوق على الفور إلى الانخفاض، وفقدت الخسارة في العقود الآجلة الربح من تحلل علاوة الخيار. كنت فائزا بشكل عام على الخيارات التي بعتها، ولكن فقدت قدرا كبيرا من المال على العقود الآجلة التي اشتريتها كتدبير دفاعي لحماية الخيارات التي نادرا ما تحتاج إلى حماية. اليوم أنا فقط الجمع بين العقود الآجلة مع خياري الكتابة، في ظروف محدودة جدا، خاصة، وأنا بالقرب من التوازن تماما عدد العقود لتصبح ما أسموه دلتا محايدة. واحدة من الأسرار التجارية لقد وجدت هو لبيع الخيارات التي كوتليس ريتشكوت بمعنى مزيد من المال. حسنا، ذهبت إلى المكتبة بضع سنوات إلى الوراء وبدأت في إجراء البحوث، يدويا اختبار عدة استراتيجيات. أدركت على الفور أنه كان هناك شيء هناك بالتأكيد. ولكن إجراء الاختبار باليد أصبح مملة جدا وفرضية أعطيته وعود إلى التداول اليومي. قبل عام بدأت بدأت دراسة مكثفة للأسواق لمحاولة العثور على استراتيجية الفوز. وكشفت دراستي أن خيارات البيع لها العديد من المزايا. أنا فقط أحب الحصول على دفع مقدما مع ربح فوري في اليوم الذي أبيع خيارا، ثم مهمتي هي محاولة للحفاظ على أكبر قدر ممكن من المال ممكن. أيضا، يسمح خيار بيع واحد للقيام المزيد من التخطيط بعيد المدى ولا تتطلب قرب الكثير من التدقيق والاهتمام الوثيق وشراء وبيع المراكز الآجلة. وتجارة الخيار هو أكثر تسامحا بكثير. لقد فعلت الأخطاء الأكثر غبية عند توظيف استراتيجيات الخيار بلدي، وكان بطريقة أو بأخرى قادرة على تحقيق أرباح صافية. صدقوني، إذا كنت غير قادر على كسب المال خيارات البيع مع الوقت تسوس العمل في صالحي، الرجل يحاول شراء الخيارات ومحاربة تسوس الوقت هو في ورطة حقيقية. البائع الخيار هو مثل منزل القمار. يجب أن يكون المرء رأس مال جيد وعلى استعداد لجعل الأرباح الصغيرة، بطيئة. ولكن هذه المكاسب ترتفع. بحثا عن استراتيجية مثالية، بدأت من فرضية أنني أردت السوق الذي قضى الكثير من الوقت تسير جانبية. أنا أحب تداول الماشية الحية الخيارات لأنه عندما يبيع السوق قبالة، وعادة ما ينابيع الظهر. هناك دعم أساسي جيد من التجار للذهاب دائما الماشية الطويلة، والاستفادة من التخلف التي غالبا ما تكون موجودة في هذا السوق والتحيز التصاعدي عموما من أسعار الماشية. نادرا ما تكون هذه التحركات على التوالي مع دعم وافرة وملء الأسعار. هناك إيقاعات ودورات موجودة ومستويات الدعم والمقاومة محددة بوضوح. هناك عدد قليل من اختراقات كاذبة كما أن هناك عادة من خلال المتابعة عندما يتم اختراق مستوى الدعم أو المقاومة. ويتعلق معظم ما يلي بخيارات الماشية الحية ولكن المعلومات تنطبق بشكل عام على الأسواق الأخرى أيضا. اسمحوا لي أن أبدأ من خلال وضع ظروف السوق من أسلوبي الشخصية للتداول الخيار. قد تكون قادرا على تعلم شيء من هذا من شأنه أن يجعلك تاجر أفضل. أحب أن أسمع بعض الاقتراحات التي قد تساعدني على تحسين طرق التداول الخاصة بي، والسماء تعرف أن هناك مجالا واسعا للتداول التحسينات. عندما باعت في الأصل مكالمات مكشوفة ومواقف مكشوفة، بدأت عن طريق بيع مكالمة ووضعت في نفس سعر الإضراب، والمعروفة باسم موقف سترادل قصيرة. كنت أخذ الجانب الآخر من الصفقات من الأشخاص الذين كانوا يشترون وضع ودعوة، في انتظار رد فعل عنيف. كنت آمل أن يذهب السوق للنوم. للمساعدة في تسريع هذا، قررت أن بيع الأسواق النائمة التي كانت تسير في أي مكان. ما لم أكن أدرك أنه مع السوق الميت، كان التقلب منخفضا، وبالتالي فإن أقساط الخيار التي حصلت عليها من البيع كانت بأسعار مخفضة. عندما اندلعت السوق أخيرا، ارتفعت قيم كل من يضع والدعوات. هذه الزيادة في التقلب قتلني عندما كنت أقصر التقلبات في القاع عندما لم يكن هناك مجال للتخفيض. لذلك، للقيام بخيارات البيع الجيدة التي تنطوي دائما تقصير التقلب، ولذلك فمن المهم أن تبيع الحق بعد حدوث خطوة قوية. بعد تقدم سوق العقود الآجلة للسلع الأساسية بضعة أيام، وأقساط المكالمة توسيع وهذا هو وقت ممتاز للبيع. أحب أن بيع الحق في قوة السوق. عندما تراجع الأسواق أحب أن يضع يضع، بيع الحق في تلك القوة من زيادة وضع قسط، كذلك. لنفترض أن ديسمبر الماشية الحية في نطاق تداول من 72.00 إلى 78.00. ثم افترض أن السوق في الوسط، ويقول في 75.00. إذا كان السوق يرتفع إلى الطرف العلوي من نطاق التداول ومن ثم يبيع واحد من خارج المال المكالمات، ثم السوق يلتفت إلى أسفل النطاق واحد يبيع خارج من المال يضع، إذا كان وعوائد السوق إلى الوسط، يمكن للمرء أن يكون مجموعة واسعة للغاية من الأسعار حيث يتم ضمان الربح. أحب أن بيع المكالمات أولا لأنني أجد بيع يضع أكثر صعبة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الأسواق المالية تنخفض أسرع بكثير من أنها ترتفع، حوالي 3 مرات أسرع وأعتقد. من خلال الانتظار لحشد قبل أن أبيع المكالمات، وأنا الحصول على فائدة من حقيقة أن هناك المزيد من المشترين من المكالمات عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع من عندما كان في الانخفاض. ويسمح البيع إلى القوة بالبيع إلى التجار بدلا من صناع السوق المحليين الذين يسيطرون فعليا على الحفر عندما تكون السيولة منخفضة. تريد أيضا أن تبيع إلى قوة لأنه عندما يتحول السوق في أعلى، قسط الخيار يقلل بسرعة كبيرة، لأن المشترين الدعوة تحاول أن تأخذ بسرعة الأرباح في نفس الوقت الذي تحاول الشروع في التجارة قصيرة الخاص بك. هناك اختلال في النظام ويتم ملء فقط أمر السوق والتي يمكن أن تكون عدة دقائق في وقت لاحق بسعر غير موات للغاية. فمن الأفضل أن بيع قليلا في وقت مبكر بدلا من وقت متأخر. وينطبق الشيء نفسه مع يضع، وتريد أن تبيع إلى ضعف الأسعار عندما أقساط وضعت هي أعلى. وهذا يعود إلى التقلب القصير. كنت تريد أن تكون تامر الأسد، ووضع يديك حول فكي أسد البرية، شرسة، وبيع الخيارات عندما لا يزال بإمكانك سماع هدير. عندما الأمور هي أقساط هادئة تختفي. الإخلاص هي شركة تقييم لك لجميع خدمات التقييم مصدر للتقديرات المعتمدة. جميع العقارات والمركبات والقوارب والطائرات والآلات والمعدات. أدعو هذه الخيارات الدببة النوم. السماح النوم يتحمل النوم. إذا كنت يجب أن توقظ لهم أنها سوف مزق لك وبصرف النظر عن كلا الطرفين كما يضع ويدعو كل من كسب قسط. عندما يكون السوق هو الحد الأقصى (أسفل) هو أفضل وقت لبيع المكالمات (يضع)، مع استمرار قسط من الارتفاع في الارتفاع. بالنسبة لأولئك منكم الذين يتاجرون بنشاط (أو الرغبة في تعلم كيفية التجارة) الأسواق المالية والعقود الآجلة، وهناك الكثير من الأشياء الأخرى خارج الأسواق يجب أن تكون التالية. ولكن أعتقد أن رسالتي الأكبر هي تلك التي تخصكم في أسواق العقود الآجلة، سواء كنت تتاجر بها أم لا، فإن أسواق العقود الآجلة لها تأثير كبير على ما يحدث في الأسواق المالية الأخرى، بما في ذلك العملات الأجنبية والعملات والخيارات والأسهم . ثاترسكوس لماذا يجب أن نقع كل قطعة من المعرفة التجارية الجيدة مثل الإسفنج في السعي لرؤية بوضوح الصورة الأكبر. انقر هنا للحصول على خدمة مجانية إزين إلى المعرفة التجارية. تبدأ التعلم في راحة منزلك، على الجدول الزمني الخاص بك، دون أي تكلفة اليوم. انقر هنا الآن للاستفادة من هذا التجار إزين العرض في اليوم التالي يتقلص قسط الخيار أسفل، يكفل تقريبا الربح. في كثير من الأحيان شراء الذعر من الخيارات يسبب ارتفاع خلال يوم من حركة الحد المؤمن وإذا كنت الوقت المناسب، كنت جعل ربحا طيبا حتى في اليوم الأول مع السوق لا يزال مقفل الحد. لقد وجدت أن بيع خيار في الساعة الأخيرة من يوم التداول يعمل أفضل بالنسبة لي. التجار الخيار، في اليوم التالي الانتظار حول محاولة لمعرفة أي طريقة السوق يسير وغالبا ما لا التجارة لعدة دقائق بعد فتح السوق. عادة ما تملأ الأسعار الفقراء للغاية. كما أنهم غالبا ما يتخلفون في السوق مما يعطيهم عذر إما لملء لكم بسعر أقل مما كنت تستحق نظريا أو لا على الإطلاق. من ناحية أخرى، خلال الإغلاق أعتقد أن هناك شخص ما في محاولة للحفاظ على الأسواق منظم حتى يكون هناك المزيد من المصداقية في خيار يملأ من قبل السكان المحليين في نهاية اليوم لأن الأسعار ستطبع في الصحف و فإن أسعار التداول يجب أن تتوافق تقريبا مع القيم التقديرية للخيارات. يجب أن تكون العبوات في متنزه الكرة في نهاية اليوم، في حين أن سوق الخيارات خلال اليوم متاح للتجارة في أي مكان. هذا هو مجرد نظريتي. أنا أحب بيع الخيارات 7 إلى 8 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية لتعظيم الوقت تسوس قسط ومحاولة للخروج حوالي 1-2 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية. لأن انتهاء خيارات خيارات اللحوم والثروة الحيوانية في كثير من الأحيان تتوافق مع تاريخ تقرير اللحوم، وأنا لا أحب أن يكون في النهاية عندما يحصل شخص ما لمعرفة نتائج التقرير ثم تقرر في نهاية اليوم ما إذا كان أو لا لممارسة الخيار إذا كان في أو قريبة جدا من المال. قرب انتهاء الصلاحية، التقلبات يمكن أن تزيد في الواقع بدلا من الانخفاض. عندما استردت حوالي 23rd من قسط الخيار أنا ابحث عن مكان لأخذ الأرباح. في كثير من الأحيان هذا جعل الفرق بين التجارة الفائزة والخاسرة. مرات عديدة في السوق المسيرات ويضع لا قيمة لها تقريبا. أنا أخذ أرباحي ثم السوق هبط الزوجين إلى أسفل وتلك يضع الآن يستحق بقدر أو أكثر مما دفعت لهم. ولكن أنا لا داعي للقلق، كما سبق أن أخذت الأرباح. لقد توقعت اتجاه الاتجاه الخاطئ عدة مرات ولكن لأنني كنت قادرا على كسب الأرباح أو خسارة صغيرة أثناء التصحيح، وأنا قادرة على الخروج من المواقف الخاسرة في حالة جيدة والخيارات الفائزة أكثر من تعويض عن الخسائر. كما وصفت بإيجاز أعلاه، أود أن بيع المكالمات ويضع بأسعار الإضراب مختلفة. وهذا ما يسمى خنق قصير. أنا الساق الموقف عن طريق القيام جانب واحد أو الآخر، وهذا يتوقف على ظروف السوق، بلدي التحيز من حيث أعتقد أن السوق يتجه، وعدة عوامل أخرى أعتبرها. لقد سبق أن ذكرت كيف عادة ما أحب بيع المكالمات بعد مسيرة مضادة للاتجاه ومن ثم بيع في وقت لاحق. إذا كان من ناحية أخرى كنت تعتقد الماشية هو الذهاب الى الاتجاه في وقت قريب وكنت لا تمانع في الحصول على فترة طويلة في السوق، يمكنك بيع يضع والحصول على نحو فعال انخفاض الأسعار مما كنت قد حصلت على قدم المساواة مع مبلغ قسط وردت. ويمكن أن يحدث ذلك إذا كان السوق يتجه إلى الانخفاض بشكل كبير وتمت ممارسة هذا الوضع. إذا كان السوق عكس و صعد، وضع سوف تفقد القيمة و على الرغم من أنك لم تحصل على ممارسة، يمكنك كسب المال بهذه الطريقة وهذا هو كل ما يهم. طلب التداول التشاور، القيام بالبحث أو الموقع الإلكتروني الاستفسار من قبل الذهاب-هنا موسم الخريف هو الوقت المناسب من العام للنظر في بيع أبريل وضع خيارات على رؤية الضعف كما أنني لن تمانع في الحصول على عقد أبريل في حال انخفاض اتجاهات السوق والخيار يمارس. من ناحية أخرى، فإن الجانب السلبي محدود على عقد أبريل بسبب حقيقة موسميا أبريل الماشية في السنوات الأخيرة ارتفعت إلى 80.00 أو أكثر خلال يناير كانون الثاني حتى مارس أو أبريل تجمع. يمكنك الفوز في كلتا الحالتين. اليوم وأنا أكتب هذا، ديسمبر لايف يعيش الماشية لديها 7 أسابيع لانتهاء الصلاحية. وتراجعت الماشية من أدنى مستوياتها وذات حالة تشبع في البيع. واليوم، أغلق الماشية في كانون الأول / ديسمبر عند 74.70، بالقرب جدا من أعلى مستوى له عند مستوى 75.20. وينبغي أن يبدأ العقد في مواجهة بعض المقاومة. مع الدولار الدولار قسط أن ديسمبر يتداول خلال أكتوبر، عندما يذهب أكتوبر قبالة المجلس الأسبوع المقبل وديسمبر يأخذ أكثر من ذلك، بل هو بالفعل زوجين إضافية دولار أعلى من النقد. إما أن يكون النقد إلى الارتفاع إلى العقود الآجلة أو العقود الآجلة سوف تحتاج إلى النزول. وأعتقد أن العقود الآجلة سوف تنخفض. تغذية الماشية لديها الكثير من المشاكل في السوق النقدية التي ينبغي أن تؤثر سلبا أيضا على أسعار الماشية. أنا أبحث عن جانبية لارتفاع أسعار الماشية ربما على المدى القريب مع استراحة نهائية في ديسمبر عندما الماشية لديه للتنافس مع تركيا لعيد الشكر وعيد الميلاد. ويأتي هذا الركود في الطلب في واحدة من أسوأ الأوقات، عندما تكون أعداد الذبح الموسمية مرتفعة. على الرغم من أنني سوف يتم بيع المكالمات طفيفة في هذا الوقت لبدء الموقف. إذا كنا أسفل في وقت مبكر، وسوف يكون بائع عدوانية جدا من ديسمبر وبعد ذلك يضع فبراير يجب على السوق إعادة اختبار القاع قريبا كما كنت أتوقع ذلك. أريد أن تكون فعالة منذ فترة طويلة في السوق بحلول 1 يناير 1994 حتى أتمكن من الاستفادة من مسيرة الربع الأول. الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية كيفية كسب المال تداول الأسواق المالية إزين أمبير فيما يتعلق بجميع المسائل المالية انقر هنا للحصول على كيهو لجعل مونيكوت انقر فوق فوق الانضمام أنا تجريب بعض استراتيجيات التداول المختلفة في الوقت الراهن، لذلك أنا لا تتبع بدقة سيناريو الأساسي. ولكن بالنسبة للقراء سوف أذهب من خلال تشغيل جاف لما أتوقع أن يحدث في الأسابيع المقبلة. سوف أبقي الأرقام في وحدات واحدة، ولكن الشخص الذي لديه رأس مال كاف يمكن مضاعفة أو ثلاثة أضعاف هذه الأرقام في حين أن التجار أكثر تحفظا يمكن أن تقطع هذه المواقف في النصف. على سبيل المثال، إذا كسر ديك ليف الماشية فوق المقاومة عند 74.20، المقاومة التالية هي حوالي 75.20 ومن المرجح أننا سوف نرى هذا السعر يوم الاثنين. ومع ذلك، هناك خط هابط يمكن أن يحتوي على حق العقد بسعر الإغلاق اليوم من 74.70. لذلك ما أود أن أفعله هو بيع مجموعة من اثنين 76.00 ديسمبر. الماشية الحية تدعو إلى إغلاق اليوم، ووضع أمر الحد خلال ساعة الأخيرة من التداول مع إلغاء استبدال في السوق إذا لم أكن متأكدا من شغلها، حوالي 15 دقيقة قبل أيام قريبة قوية. كان ينبغي للمرء أن يكون قادرا على القيام بذلك في قسط من حوالي 75 سنتا أو أكثر اليوم. طالما ديك الماشية لا تنفجر لوحات فوق 76.75، وسوف يكون في حالة الربح، وأقل عمولة بالطبع. ومع ذلك، فإن هذا يتطلب عقد ديسمبر لجعل أعلى مستوى جديد، وهو أمر ممكن بالطبع، ولكن من غير المرجح أن يحدث على الفور مع التحرك مباشرة مع أي تصحيح اتجاه السوق. سوف تبدأ المقاومة العليا لتركيب فوق 75.00. إذا كان السوق يمكن أن يغلق عند 75.20 أو أعلى، وأود أن بيع مجموعة إضافية من 2 ديسمبر 76 المكالمات في قسط من 1.00 أو أكثر. إذا كان السوق أبدا يصل 76.00 أنا لا أدفع أي اهتمام على قسط قد يكون فقدان على الورق، كما حسابي هو هامش جيدا. أنا لا تحصل على القلق حتى تبدأ الخيارات الذهاب إلى المال وأنا أنوي للحفاظ على هذه الخيارات على مقربة من وقت انتهاء صلاحيتها. عندما يصل السوق 76.00 التي أشك في أن يحدث، ولكن إذا فعلت ذلك، يمكن أن تضاعف وضعي الأصلي. منذ أن باعت بالفعل 4 خيارات مع سعر الإضراب 76.00، وأود أن تبيع الآن 4 77.00 المكالمات و 4 78 المكالمات. إذا كان سعر العقود الآجلة يبدو انها ستغلق بسعر يقول 76.00، وأنا قلق فقط حول 4 الأصلي 76 مكالمات الإضراب لأنها الوحيدة التي تذهب في المال. ولتحقيق التوازن بين 4 مكالمات، يمكن شراء عقدين من العقود الآجلة تقريبا بناء على دلتا تبلغ حوالي 0.50، مما يعني أن قيمة الخيار للمكالمات ترتفع بمقدار 50 سنتا عندما يرتفع سعر العقود الآجلة للدولار. ومع ذلك، لقد حصلت أحرقت مرات عديدة شراء 2 العقود الآجلة لتحقيق التوازن بين هذا وحصلت ستونغ، أنني سوف شراء واحدة الآن، وترك نفسي فقط نصف متوازنة. لقد شفيت إلى حد ما هذه المشكلة عن طريق شراء في وقت سابق على التوقف، ويقول في 75.25 أو 75.30 توقف. ثم بحلول الوقت الذي يصل السوق 76.00 يمكنني التوقف عن نفسي من العقود الآجلة 75.30 إذا كان السوق يأخذ الغوص. أنا لا أريد الكثير من العقود الآجلة طويلة، كما أريد أن أكون قادرا على تحسين وضعي إذا تراجعت أسواق العقود الآجلة للسلع. ماذا أفعل إذا بدأ السوق في الارتفاع 76.90 الماضية، التعادل التقريبي لل 76 المكالمات باعت ل 75 سنتا، و 76 المكالمات باعت لأكثر من دولار. هذا ليس سؤالا سهلا للإجابة. أعتقد أنني يجب أن شنق صعبة وربما أقول صلاة صغيرة. إذا كان الوقت الكافي يمر، قبل أن نصل إلى هذه الأسعار، وسوف يكون لديك الوقت لإزالة بعض الخيارات في خسارة ضئيلة أو معدومة، والحد من التعرض بلدي والسماح لي لبيع خيارات المكالمات بأسعار أعلى من أي وقت مضى. إذا وصلنا إلى هذه المستويات قريب جدا من انتهاء الصلاحية، يتم تخفيض أقساط الوقت إلى حد كبير و 77 المكالمات سوف كسب المال و 76 المكالمات التي تباع لأكثر من دولار سوف كسب المال لذلك سوف لا يزال صافي الربح حتى عندما كنت بيع المكالمات واستمر السوق في الارتفاع. إن التحرك إلى أعلى مستويات السوق الجديدة في عقد الماشية في ديسمبر سيكون مجرد كسر صعب. وأود أن أسميها سيناريو أسوأ. وأعتقد أن السوق سوف تجد مقاومة في أي وقت قريب اليوم، أو في مكان ما فوق 75.20 وسوف تبدأ بسرعة إسقاط، ووضع لي في شكل كبير. ثم كما يختبر السوق أدنى مستوياته، وأود أن بيع خيارات وضع. إذا كان السوق يذهب جانبيا، وفرص المكالمات 76 أو 77 الدخول في المال، يصبح بعيدا جدا، وأود أن بيع أكثر 76 أو 77 المكالمات، والتأكد من الحصول على ما لا يقل عن 50 سنتا قسط، ونأمل 70 سنتا أو أكثر قسط عن أي خيارات بيعها. إذا انخفض سوق العقود الآجلة، وأنا أكثر بيع بقوة يضع كما أريد أن أكون طويلة السوق في السنة الجديدة. أريد أن أكون الماشية طويلة في شهر فبراير حتى في أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر، وسوف تبدأ بيع يضع فبراير على أي ضعف. قد تتحول في نهاية المطاف إلى أنني سوف تضطر إلى رفع ما يصل سعر الإضراب خيارات، وتكون أكثر من خارج المال وأنا قد يكون بيع الخيارات التي هي قريبة جدا من المال. قد لا يكون بعض القراء على علم في الشهر خيار قريب، والسعر الفردي التجارة الخيارات سنتا لذلك هناك خيار ضرب كل دولار بدلا من أكبر 2 زيادات. وأعتقد أن وول ستريت جورنال، لا يزال يطبع فقط الضربات حتى مرقمة، مما تسبب في العديد من التجار لتجاهل الضربات مرقمة الفردية والحد بشكل كبير من حجم وفتح الفائدة والسيولة في التجار الغريب عدد مضايقة الخيارات. وبطبيعة الحال، فإن الوقت فقط اقول كيف أنها سوف تلعب كل شيء. نحن لا نزال نحاول جعل هذه الطريقة الجديدة وفريدة من نوعها تداول الخيارات بشكل أفضل لذلك سوف ننظر بكل سرور في أي اقتراحات التجارة قد يكون القراء حول هذه الاستراتيجية التجارية وكذلك سماع عن خيارات بيع طريقة شخص آخر وجدت يساعدهم على التجارة في الأسواق المالية بنجاح. المحررين ملاحظة: يرجى ملاحظة أننا نقدم خيارات-التجار لدينا خيارات التداول الرئيسية دورة دراسية تغطي لدينا اختبار الزمن دونيو خيارات طريقة التداول. يرجى الانتقال هنا لطلب منهجية خيارات الخيارات لأسواق العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية وتجار خيارات الأسهم. شكرا لك الموارد الموصى بها المتداولأفضل برنامج الأسهم من 2017 لماذا استخدام البرمجيات الأسهم أفضل أداء في مراجعتنا هي أوبتيونشوس. الفائز بالجائزة الذهبية الإخلاص. الفائز بالجائزة الفضية و ترادكينغ، الفائز بالجائزة البرونزية. هيررسكوس أكثر على اختيار نظام لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع تفاصيل حول كيف وصلنا في ترتيب لدينا 10 كومباني s. برامج الأسهم برنامج الأسهم بأسعار معقولة يوفر لك وسيلة لإدارة وتطوير محفظة الاستثمار الخاصة بك من خلال منصة التداول عبر الإنترنت. تم تطوير هذا النوع من البرمجيات الاستثمارية لتلبية احتياجات الناس يستثمرون لتحقيق مكاسب شخصية وليس كمهنة. برنامج تتبع الأسهم يسمح لك لتصميم منصة التجارة الخاصة بك لتفضيلاتك. البرنامج يأتي مع أدوات قوية وميزات للبحث والتداول ومراقبة الأسهم وإدارة المواقف الخاصة بك. الخدمات على مقارنة البرمجيات الأسهم لدينا هي مثالية لتداول الأسهم بدلا من تعلم الحبال. إذا كنت مبتدئا في سوق الأسهم، قد ترغب في النظر في موقعنا للمبتدئين الأسهم التداول. الذي يركز على التعليم والتعلم المقدم. إذا كنت أكثر تقدما وتبحث عن تداول أعلى المخاطر، يمكنك مراجعة خيارات التداول وتداول العملات الأجنبية. أفضل وسطاء الإنترنت يتم توفير جميع برامج التداول الأسهم عبر الإنترنت من قبل وسطاء الخصم على الانترنت. هؤلاء السماسرة تعيين رسوم العمولة عن الصفقات التي طلبك. في حين أن معظم الخدمات تهمة أسعار تنافسية، وبعض تهمة أقل من غيرها، وبعضها أيضا تقديم نماذج الرسوم المتدرج، لذلك كلما كنت التجارة، وأقل كنت تنفق في التجارة. ترادستاتيون هي واحدة من هذه الخدمات نموذج المتدرج. إذا كنت تخطط لفتح حساب الهامش، والذي يسمح لك باقتراض المال من الوسيط الخاص بك لأغراض الاستثمار، فإن معدل الهامش سيكون مهما بالنسبة لك. كلما انخفض معدل الهامش، كلما كان ذلك أفضل، ومعظم الخدمات تنخفض هذا المعدل كلما اقترضت. جنبا إلى جنب مع معدلات والرسوم، ومنصة البرنامج نفسه مهم عند اختيار برنامج تداول الأسهم الخاصة بك. لمزيد من المعلومات، ألق نظرة على مقالات إضافية حول برامج الأسهم. وسطاء الخصم: اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك لأنك سوف تكون الصفقات الخاصة بك على الانترنت وإدارة الاستثمارات الخاصة بك من خلال منصة التداول الخاصة بك الأسهم الشخصية software39s، فمن الضروري أن البرنامج الذي تختاره يقدم تصميما جيدا وسهلة الاستخدام للتجارة منصة مع أدوات قوية. منصات البرمجيات الأسهم تأتي في أشكال مختلفة كثيرة، وأفضل يعتمد على ميزات وأسلوب منصة التي تعمل بشكل أفضل مع استراتيجيات التداول الأسهم الخاصة بك. منصات الإنترنت، مثل تلك العروض الإخلاص، أصبحت أكثر شيوعا. كونها على الانترنت وصفحات ويب ثابتة، معظم المنصات على الانترنت هي أقل قابلية للتخصيص من منصات سطح المكتب، لأنها يتم تنظيمها في علامات التبويب مع معلومات ثابتة على كل منها. ومع ذلك، فإن هذه أيضا تميل إلى أن تكون أكثر بديهية لأنها أكثر تبسيطا. على الطرف الآخر هي منصات سطح المكتب، مثل تد Ameritrade39s ثينكورسويم. منصات مثل هذه لديها نظرة التداول الكلاسيكية، مع الخلفيات السوداء والرسوم البيانية التحليلية مرمزة والرسوم البيانية. جميع منصات سطح المكتب استعرضنا قابلة للتخصيص إلى حد ما، حتى تتمكن من إضافة نوافذ متعددة لتتبع قوائم المراقبة متعددة أو سلاسل الخيارات في نفس الوقت، ويمكنك تشغيل تقارير أو مراقبة أداء الأسهم من نافذة واحدة. قد يتم تغيير حجم هذه القوائم والتقارير وإعادة تنظيمها على المنصة حتى تتمكن من مشاهدة المعلومات التي تهمك. تقدم جميع الخدمات على موقعنا تشكيلة من منصات الجوال، سواء كتطبيقات أو كموقع ويب محسن للجوال. كنت قادرا على تداول الأسهم مع جميع الخدمات، والخيارات مع معظم. يمكنك أيضا مراقبة المواقف وإدارة محفظتك. بعض التطبيقات النقالة، مثل منصة متنقلة إتراد، لديها ميزات إضافية، مثل مسح الباركود، الذي يمسح المنتجات ويوفر معلومات التداول علنا ​​بشأن هذا المخزون product39s. وهناك عدد قليل تسمح لك لتحويل الأموال إلى حسابك كذلك. كيف قمنا بتقييم الأسهم البرمجيات عند تقييم البرمجيات الأسهم، ونحن النظر في مدى شمولية الميزات كل منصة تقدم هي. ميزات مثل المقدر الربح والخسارة تساعدك على تتبع الأداء الحالي والمستقبلي المحتمل للمحفظة الخاصة بك. تقارير التقلب تساعد في المضاربة على الأداء المستقبلي للسهم. فحصنا كل برنامج الأسهم لميزات القياسية، مثل القدرة على إنشاء قوائم المراقبة المخصصة وسلاسل الخيار والقدرة على رصد يعيش، ونقلت يتدفقون. وعلاوة على ذلك، قمنا بقياس مدى نجاح تلك الميزات ومقدار المعلومات والتخصيص الذي تتحكم فيه - إضافة علامات إلى وإعداد المعلمات للتقارير، على سبيل المثال. عندما اختبرنا المنصات، قمنا بتقييم مدى سهولة إنجاز كل مهمة، وقيمنا الطبيعة البديهية للمنصة نفسها. لكل خدمة، أنشأنا درجة الملكية لكل من منصة التداول والتطبيق المحمول. على منصة الموقع أو منصة سطح المكتب، أنشأنا قوائم المراقبة وخيارات سلاسل، ركض التقارير والأسهم البحثية. حاولنا أيضا ميزات متقدمة، مثل تصدير المعلومات إلى البرامج الضريبية والمزامنة إلى البنك. أجرينا البحوث باستخدام الأدوات التحليلية المتاحة وخيارات الرسم البياني. بحثنا عن مدى سهولة العثور على هذه الوظائف وتنفيذها، وكيف يمكننا تخصيص المنصة الشاملة. نحن أيضا تحميل التطبيق التداول المحمول لكل خدمة، متصلا حساب على الانترنت، وأجرى البحوث وبحثت في خيارات التمويل. منصات متنقلة في جميع المجالات تسمح لك للبحث والأسهم التجارية، ولكن بعض ليست سهلة الاستخدام أو لا يتم تقديمها على جميع الأجهزة النقالة. عند تقييم وخلق لدينا التطبيق المحمول درجة التطبيق، نظرنا في القدرة على إنشاء وتحرير قوائم المراقبة، وإجراء البحوث، وحسابات الأموال من التطبيق. تعكس نتائج منصة سهولة الاستخدام تجربتنا باستخدام منصات الإنترنت أو سطح المكتب. وعموما، وجدنا أوبتيونشوس على الانترنت ليكون خيارا شاملا في جميع أنحاء. منصة على الانترنت هو بسيط للتنقل وبديهية. تد منصة Amitrade39s ثينكورسويم سطح المكتب هو أيضا خيار كبير، وإن كان منصة أكثر تقدما. يمكن أن يكون أقل بديهية من العديد من المنصات على الانترنت، لكنه يوفر المزيد من الخيارات لرسم التحليل من أي خدمة أخرى على تشكيلة لدينا. في حين أن هناك مخاطر متأصلة في الاستثمار في سوق الأسهم، فإن المخاطر تعتمد على السيارة الاستثمارية التي تختارها. أما صناديق األموال وصناديق التقاعد فهي أقل خطورة من الخيارات أو العقود اآلجلة التي تتنبأ باألداء المستقبلي للمخزون بدال من شراء وبيع السهم بشكل مباشر. الفوركس هو أكثر خطورة. وتتيح هذه الاستثمارات العالية المخاطر إمكانية الحصول على رواتب أعلى، ولكنها معرضة لخسائر كبيرة أيضا. لا ينصح تداول العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية للمبتدئين. لدينا الحكم أمب توصية عند اختيار البرمجيات الأسهم، وأهداف التداول الشخصية والاستراتيجيات هي أهم الجوانب. إذا كنت سوف تتداول الأسهم بسيطة ولا تتطلب أدوات متقدمة للبحث ورصد الأسهم، منصة بسيطة على الانترنت، مثل الإخلاص أو سكوتريد. قد تكون كافية. أما بالنسبة للاستثمارات المعقدة والمخاطر الأعلى، مثل الخيارات والأسهم، فقد تكون منصة سطح المكتب أو منصة قابلة للتخصيص عبر الإنترنت خيارا أفضل. مع برنامج الأسهم سطح المكتب، هل يمكن أن يكون السيطرة على أهم المعلومات عن الصفقات الخاصة بك والاستفادة من الميزات المتقدمة والأدوات. أوبتيونشوس و ترادستاتيون تقدم منصات على الانترنت للتخصيص. لدينا أعلى أداء تقدم منصات الصلبة، ومعظمها للتخصيص، جنبا إلى جنب مع انخفاض الأسعار والرسوم.

Comments

Popular posts from this blog

خالية الفوركس التداول مكافأة لا إيداع

فوركس نا - russkom

Ig أسواق الفوركس - خيارات